مُنْاايتَدَيآت Freddie Highmore
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

قتآه! مآذا حصل لهآ!؟؟!.

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
FredDie LovEr
المديرهـ
المديرهـ
FredDie LovEr

المساهمات : 72

قتآه! مآذا حصل لهآ!؟؟!. Empty
مُساهمةموضوع: قتآه! مآذا حصل لهآ!؟؟!.   قتآه! مآذا حصل لهآ!؟؟!. Icon_minitimeالأحد يناير 11, 2009 5:03 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

منذ سنتين والان السنة الثالثة من حصولي على وثيقة تخرج (بكالوريوس) فرحت جدا لاني احمل شهادة لتوظف حتى اشبع حاجاتي (لاني فتاة يتيمة الاب لا اريد باقي الفتيات احسن مني ) كنت اسعد انسانة على الارض اخيرا سوف يتبدل الحال واحصل على الذي لم احصل عليه طوال سنوات الدراسة خاصة سنوات الجامعة التي لم استطع ان اجاري صديقاتي بلبسهم حتى فطورهم كانوا يشترون من الكفتيرياء وانا من المنزل حتى بعد مااصبحت باخر سنة وانا على حالي فطوري من البيت(الحمد لله اللي غيري مايحصل حتى من البيت) وكنت اعتذر بان الوجبات السريعة تثير القولون عندي مع اني اعلم اذا طلبت امي ستوفر لي المال لانها لا تريدنا ان نشعر بالحاجة او النقص لا اطلبها لان امي ربة منزل لا اكثر ولا اقل ومن اين ان تأتي بالمال (خمسة ريالات يوميا او ثلاثة ريالات)لكل واحدة منا ان استطاعت اليوم من تقاعد ابي الذي لايتجاوز الف ريال فقط قبل الزيادة الملكية لم تستطع غدا تنازلت عن حقي دون ان تشعر امي واعتذرت من امي باني افضل اكل البيت على اكل المطاعم وصفتني امي بالقنوعة لاني اقتنع بابسط شي لان الحال يفرض علي ذلك
بحثت عن وظائف لم اجد لاني في السنة الاولى من تخرجي ومستحيل اجد وظيفة حاليا تحطمت نفسيا شارت علي امي ادرس حاسب لكي يرفع كفاءتي للعمل وانتم اعلم اللي مامعه حاسب يجلس بيته ابرك درست دورة لاني لا اقدر على الدبلوم يحتاج مال اكثر وطوال هذه الشهور اتطلع للنهاية متى انتهي حتى اقدم شهاداتي واجلس على كرسي العمل اخذت الشهادة الحمد لله وقدمت اوراقي بكل مكان حتى التاهيل الشامل ودار الايتام لكن اعتذروا بحجة انه لايوجد وظائف حاليا بالعربي مامعي الدمار الشامل(الواسطة اللي دمرت العالم ورفعت ناس ماتستاهل على ناس )المهم مرت السنة الثانية ادرس دورات اخرى لانها لاتكفي دورة واحدة وجاءت السنة الثالثة كاباقي اخواتها الاولى والثانية اقترحت علي امي ادرس قران رفضت بالبداية لان عمري راح كله بدراسة اريد وظيفة لا اريد دراسة اللي بعمري على كرسي العمل او في بيت الزوجية وانا للحين ادرس وادرس وادرس نعم هذا ماقلته لامي ولكن مع اصرار امي وافقت واشترطت ان لم يعجني الحال سوف انسحب وافقت امي درست وسبحان الله اقسم بالله اني حصلت على بركة القران وهي( )اكمل وسوف تعرف ماهي البركة التي حصلت عليها من دراسة القران بنية الحفظ ولوجه الله ليس بنية ان احصل على الشهادة لكي اتوظف بالدور التحفيظية للقران الكريم
درست اسبوعين وفي نهاية الاسبوع الثاني اردت عملت فطور لزميلاتي في الدراسة بنية الصدقة
دون ان يشعرن
فاقسم بالله العظيم الله شاهد على ما اقول انه بنفس اليوم اللي سويت الفطور بعده بساعتين تقريبا جاءني اتصال من احد الدوائر للعمل لديهم
نعم حصلت على الوظيفة ليس بشهاداتي وليس بالدمار الشامل اقسم بالله حصلت عليه من بركة القران اولا والصدقة ثانيا والان لي ايام قليلة من بدء العمل
الحمد لله اللي ماتوظفت بالواسطة ولا كان اكل حرام واخذ مكان غيري بغير حق
الحمد لله
الحمد لله
الحمد لله
قلت لكم قصتي ليس لتسلية لا والله وانما للاستفادة واللي بحاجة للوظيفة لايبخل على نفسه بالصدقة و حفظ القران لوجه الله لا للوظيفة
ارجو ذلك
queen queen
https://dakota-fanning.yoo7.com
SELENA
بنوتهـ مميزهـ
بنوتهـ مميزهـ

المساهمات : 52

قتآه! مآذا حصل لهآ!؟؟!. Empty
مُساهمةموضوع: رد: قتآه! مآذا حصل لهآ!؟؟!.   قتآه! مآذا حصل لهآ!؟؟!. Icon_minitimeالأحد أغسطس 16, 2009 11:28 pm

الحمد الله
شكرا على الموضوع

قتآه! مآذا حصل لهآ!؟؟!.
صفحة 1 من اصل 1